Menu
عباية راقية وفخمة قماشها بارد وناعم 💗👍
رائعين في التعامل و العبايات تاخذ العقل مو اخر طلب باذن الله
مصداقية وجودة 👏 العباية مرة أنيقة ووصلتني بوقت قياسي، أنصح فيهم 👍
العباية حلوة حلوة حلوة ماشالله تبارك الله فوق التقييم بس عندي ملاحظتين ياريت توفرو لون اسود منها وتتقفل الين تحت بالطقطق لكن تسلم الايادي